بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية عن سوق الملابس الجاهزة فى ألمانيا
نبذة مختصرة
يعد السوق الألمانى أحد أكبر الأسواق العالمية استيرادا للملابس الجاهزة حيث يأتى تحديدا فى المرتبة الثانية عالميا (بعد الولايات المتحدة ) والمرتبة الأولى أوروبيا بإجمالى قيمة واردات بلغت 33 مليار يورو خلال عام 2019 ( من بينها 20% من الدول النامية ) كما يعد من الاسواق الهامة للصادرات المصرية من الملابس الجاهزة تحديدا فى المرتبة الثالثة بعد كل من الولايات المتحدة واسبانيا خلال ذات العام ، وهناك امكانات تصديرية كبيرة للشركات المصرية للنفاذ الى هذا السوق الكبير. يجب عند إعداد الشركات المصرية لستراتيجية تصدير منتجاتهم إلى ألمانيا وضع عدد من العوامل والعتبارات حيز الهتمام أهمها ما يلى : تعد السوق اللمانية سوق غير مركزية ومتنوعة، مع اختلاف الأذواق فى كل ولية ➢ ألمانية عن الأخرى وفقاا لمستويات الدخل لذا يجب أن تراعي استراتيجيات الدخول إلى السوق الألمانى هذه الختلافات ، مع ضرورة الأخذ فى العتبار عامل الجودة حيث أن السوق الألمانى هو سوق يعتمد على جودة المنتج بالدرجة الأولى وليس فقط عامل السعر. يتطلب النجاح في السوق الألمانى اللتزام طويل الأجل لتطوير المنتجات حتى تتناسب مع ➢ طبيعة ومتطلبات ومعايير الخاصة بهذا السوق ، لذا يجب عدم إهمال أو رفض التعديلات التي يطلبها المستورد الألمانى لأن الستجابة لهذه المتطلبات ستؤدي في حالة نجاح الاتصالات إلي تعامل منتظم وطويل الأجل في مرحلة لحقة لمرحلة المفاوضات الطويلة نسبيا. أهمية الالمام الجيد باتجاهات صناعة واستهلاك الملابس الجاهزة في ألمانيا . موافاة المستورد الألمانى بعروض تصديرية واضحة وشاملة لكافة التفاصيل اللازم ة حول ➢ المنتج من حيث التفاصيل الفنية والكميات المتاحة للتصدير والأسعار وأساليب التوريد وبيانات التصال بمديرى التصدير بالشركات المصرية.
التاريخ
13 نوفمبر, 2020
الدولة
ألمانيا
المجال
الملابس الجاهزة