بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية حول سوق السيراميك والأدوات الصحية فى ألمانيا
نبذة مختصرة
يتصف السوق الألماني بشكل عام بانه سوق جودة ، حيث يعد مستوى الجودة أحد العوامل الرئيسية المحددة لتصنيف المنتج وقبوله ، وعلي هذا الأساس فإن السوق الألماني للسيراميك والمواد الصحية يمكن تقسيمه إلي ثلاث قطاعات رئيسية: - منتجات عالية الجودة - منتجات متوسطة الجود ة - منتجات منخفضة الجودة. ينحصر السوق في اغلبه بين فئتين رئيسيتين ، الأولى المنتجات مرتفعة الجودة والسعر بشكل كبير ، والثانية منخفضة الجودة والسعر. والسوق الألماني ليس سوق سعري فالسعر ليس المحدد الرئيسي لجذب المستهلك المستهلك بل ان معايير الجودة وامكانية توفيرStock لفترة طويلة بعد الشراء. زيادة الاهتمام بالاشكال الفريدة والمتنوعة والتصميمات الجديدة للأدوات الصحية حتى ولو لم تكن مثالية من الناحية العملية واتاحة اكبر قدر من التصميمات التي تلبي احتياجات واذواق مختلفة. أهمية الالتزام الصـارم بالمواصـفات والمعـايير والاشـتراطات التـى تـنص عليهـا القوانين الأوروبية بالنسبة للواردات من هذه المنتجـات وهـو مـا سـيوفر فـرص أكبر مستقبلا لزيادة حصة مصر من اجمالى تلك الواردات. ضرورة استجابة الشركات المصـرية لأيـة تعـديلات قـد يطلبهـا المسـتورد وذلـك وفقا لطبيعة السوق وأذواق المستهلك الألمانى.
التاريخ
12 مارس, 2020
الدولة
ألمانيا
المجال
الســـيراميك