بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية عن الملابس الجاهزة فى السوق الكورى
نبذة مختصرة
- الشركات العاملة في إنتاج المنسوجات والملابس الجاهزة معظمها من الشركات الصغيرة والمتوسطة، والموقف التنافسي لتلك الصناعة في كوريا الجنوبية ينخفض سنوياً خاصة خلال السنوات الماضية نظراً لارتفاع الأجور والإيجارات وهو ما أدى إلى تحول كثير من المنتجين إلى الاستثمار في أسواق الدول الآسيوية الأخرى مثل الصين وإندونيسيا وفيتنام وبنجلاديش وغيرها. - صدرت مصر فى عام 2018 ما قيمته 6.4 مليون دولار أمريكى إلى السوق الكورية من الملابس الجاهزة، حيث بلغت صادرات الفصل الجمركى 61 ما قيمته 3.5 مليون دولار، بينما بلغت قيمة صادرات الفصل الجمركى 62 حوالى 2.9 مليون دولار. والأمر يحتاج إلى جهد تسويقي من جانب الشركات المنتجة المصرية للتعرف على احتياجات شركات الملابس الجاهرة وزيادة الاتصالات مع الشركات الكورية والاشتراك في المعارض التجارية.
التاريخ
6 نوفمبر, 2019
الدولة
كوريا الجنوبيه
المجال
الملابس الجاهزة