بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية حول سوق الملابس الجاهزة فى هولندا
نبذة مختصرة
يعد السوق الأوروبي من أكثر الأسواق صعوبة في النفاذ ويرجع ذلك لعدد من التحديات التي تواجه الشركات الأوروبية في اختيار موردين من الدول النامية أهمها عدم التزام ا الموردين بمعايير المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) ، على النحو التالي: - يعاني قطاع الملابس الجاهزة بصفة عامة من سمعة غير طيبة فيما يتعلق ا بمبدأ الاستدامة وأثر الإنتاج السلبية على البيئة نظرا لاستخدام عناصر انتاج ضارة على رأسها الصبغات والمواد الكيماوية المختتلفااة إلى جانب انتهاج بعض الشركات سبل تقليدية ومضرة للبيئة في التخلص من الكيماويات المستخدمة والتى من شا نها الاضرار بالمياه الطبيعية والتربة، لذا تبحث الشركات الأوروبية عن المنتجات ذات المكوناات والتقنيات المستدامة مثل المواد الخام أو الطبيعية أو المتجددة أو المعاد تدويرها، - ويميل المستهلك الأوروبي عامة والهولندي خاصةلبعض الاتجاهات والتيارات التي تمنحه إحساس بالتميز. -يمكن تقسيم سلاسل البيع للملابس الجاهزة في هولندا إلى قسمين(السلاسل التقليدى - السلاسل الاليكترونية ) تعفى الصادرات المصرية من الملابس الجااهزة إلى دول الاتحاد الأوروبي ومن ضمنها هولندا من الرسوم الجمركية، بينما تخضع لضريبة قيمة مضافة تبلغ 21%
التاريخ
27 يونيو, 2019
الدولة
هولندا
المجال
الصناعات النسيجية