بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية حول سوق المفروشات المنزلية فى هولندا
نبذة مختصرة
تتناول الدراسة المفروشات المنزلية والذي يشمل عدد منالسلع من الخامات المختلفة مثل: البطانيات، بياضات الأسره ، بياضات الحمام والمطبخ،أغطية بضائع، ظلل خارجية وتاندات، حشايا، فرش أو مراتب قابلة للنفخ، أطقم للمناضد. يميل المستهلك الأوروبي عامة ا والهولندي خاصةا لبعض التجاهات والخيارات التي تمنحه إحساس بالتميز، مثل: - المنتجات المميزه فريده التصميم - تقديم المنتج كجزء من طقم يحمل نفس التصميم (designed sets) - المنتجات التي صممت خصيصاا للمستهلك حسب الطلب (customization) ، وتقوم عدد من الشركات الأوروبية بتوفير ذلك لعملائها خاصة ا عن طريق الطلبات اللكترونية. - المنتجات التي تعبر عن الثقافات والحضارات الأخرى (ethnic and cultural background) - المنتجات التي تعكس قصة للإنتاج تمكن المستهلك من بناء رابط عاطفي نحو المنتج على سبيل المثال المنتجات التي توفر بطاقة تعريف بتاريخ الشركة أو بمراحل الإنتاج أو بالخامات المستخدمة خاصة تلك الصديقة للبيئة وكذلك المنتجات التي تعبر عن عوامل اجتماعية من خلال المسؤولية الاجتماعية للشركات corporate social responsibility
التاريخ
28 فبراير, 2019
الدولة
هولندا
المجال
الصناعات النسيجية