بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


تقرير تسويقى عن تسويق السجاد واغطية الارضيات فى السوق الكورى
نبذة مختصرة
- مازال الاستهلاك المحلي من السجاد بأنواعه فى السوق الكورية محدودا فلا يتم استخدام السجاد والموكيت بشكل كبير فى المنازل حيث أن نظام التدفئة في معظم المبانى والمنازل بكوريا يتم من خلال مواسير المياه الساخنة في الأرضيات التي عادة ما تصنع من الأخشاب. - تظل هناك إمكانات متاحة للنفاذ بالمنتج المصري من السجاد إلى السوق الكورية خاصة مع التزايد التدريجى للطلب على تلك المنتجات، أخذاً فى الاعتبار أن مصر تملك امكانات تصديرية جيدة فى هذا القطاع، اخذا فى الاعتبار أن كوريا تمنح معاملة تفضيلية فيما يتعلق بالجمارك للدول التى عقدت معها اتفاقات تجارة حرة (الاتحاد الأوربي- الولايات المتحدة- تركيا- الهند- الصين حيث تبلغ التعريفة الجمركية للمنتجات من تلك الدول صفر% ( إعفاء ) . - كما يستلزم الأمر إعادة النظر في السياسة التسويقية لكبرى الشركات المصدرة للسجاد في مصر وبالذات من ناحية الاشتراك في المعارض الدوليه المتخصصة بكوريا خاصة وأن الشركات المصرية الكبرى تحرص على المشاركة فى المعارض الدولية المتخصصة في أوروبا وأمريكا الشمالية وكذا العمل على اختيار وكيل محلي نشط ومتميز أو إنشاء فروع للتوزيع المحلي.
التاريخ
18 مارس, 2019
الدولة
كوريا الجنوبيه
المجال
الصناعات النسيجية