بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية عن سوق الخضر والفواكهة الطازجة فى المانيا
نبذة مختصرة
من العوامل التى تؤثر على استهلاك الخضر والفاكهة ارتفاع مستوى الدخل وكذا زيادة الوعى بالفوائد الصحية لها ونظرا لارتفاع متوسط الدخل فى المانيا خلال السنوات الماضية فقد ادى هذا الى زيادة استهلاك الخضر والفاكهة الطازجة كما يلاحظ زيادة الوعى الصحى عن الاجيال الجديد من الالمان حيث تعتبر الخضروات والفاكهة منتجات صحية وتلقى اقبالا من الاجيال الجديدة مقارنة بالاجيال السابقة لفوائدها الصحية وبالتالى فإن سوق الخضروات والفاكهة الطازجة فى المانيا ينمو بشكل ثابت منذ التسعينات وحتى الان هذا مع وجود بعض التاثيرات الموسمية والتغيرات المناخية التى تؤثر على كميات الاستهلاك مثل الشمام والبطيخ اللذان يزيد استهلاكهما فى المواسم التصديرية لذا فمن الضرورى توجيه المصدريين المصريين مزيد من الاهتمام بالبحوث والتطوير وتقديم منتجات جديدة وكذا اهمية التركيز على المنتجات العضوية والتى تلقى اقبالا متزايدا فى السوق الالمانى والذى يعد اكبر سوق للمنتجات العضوية فى اوروبا حيث ان المساحة المتاحة لهذه المنتجات فى السوبر ماركات فى تزايد مستمر .
التاريخ
29 يناير, 2019
الدولة
ألمانيا
المجال
الخضروات والفاكهة (الطازجة والمجففة)