بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية عن سوق اجهزة التليفيزيون فى زامبيا
نبذة مختصرة
تتمتع المنتجات المصرية بسمعة جيدة للغاية لدي شرائح عديدة من المستهلك الزامبي ويقارن المستهلك الزامبى لدى شرائه للتليفزيون بين إمكانيات الجهاز وسعره حيث يعد السعر عنصراهاما فى اتخاذ قرار الشراء ونظرا لضعف القوة الشرائية للمستهلك الزامىب بصفة عامة، ويقبل المستهلك الزامبى بوجه عام على أجهزة التليفزيونات حجم 32 - 42 بوصة محتويات الدراسة أولاً: البيانات الأساسية وأهم المؤشرات الاقتصادية عن زامبيا. ثانيا: طبيعة السوق الزامبى. ثالثا: احصاءات التبادل التجاري بين مصر وزامبيا. رابعا: أسعار بيع التجزئة للتليفزيونات في السوق الزامبية. خامسا: احصائيات الواردات الزامبية من أجهزة التليفزيون وفقا للتعريفة الجمركية المنسقة سادسا: المعاملــة الجمركيــة للصادرات المصريــة. سابعا: وســائـل الدفع المستخدمة في زامبيا. ثامنا: طرق السفر والشحن من مصر إلى زامبيا. تاسعاً: أهم المعارض الدولية السنوية التي تقام في زامبيا. عاشراً: قنوات توزيع المنتج في زامبيا حادي عشر: تفضيلات المستهلك بالنسبة للتليفزيونات في زامبيا ثانى عشر: -المشكلات التي تواجه الصادرات المصرية إلى زامبيا.
التاريخ
26 أبريل, 2018
الدولة
زامبيا
المجال
الأجهزة الكهربائية والإلكترونية