بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية بشأن سوق الجلود والمنتجات الجلدية فى زامبيا
نبذة مختصرة
تعتمد صناعة الجلود في زامبيا علي الماشية الحية و حيوانات الحياة البرية كمصدر لمدخلات الانتاج من الجلود و التي تتكون اساسا من جلود الماشية، الاغنام، الماعز، التماسيح و عدد من الزواحف. تمتلك زامبيا في الوقت الراهن عدد 2.6 مليون راس من الماشية، 1 مليون راس من الماعز، 970 ألف راس من الاغنام ،238.6 ألف تمساح، 44 الف من الحيوانات البرية الأخرى من فصيلة الزواحف. يتم توزيع المنتجات الجلدية في السوق الزامبي عن طريق المصنعين او المستوردين، تجار الجملة، او تجار التجزئة ومن ثم بيعها للمستهلك النهائي مباشرة، او عن طريق سلاسل المحلات الكبرى في زامبيا. يوجد فرص جيدة لتواجد المنتجات المصرية من الاحذية والمنتجات الجلدية بوجه عام في السوق الزامبي. ولا يشترط الجودة العالية للمنتجات المصرية من الاحذية والمنتجات الجلدية لاختراق السوق الزامبي، حيث يلعب عامل السعر والتصميم المتماشي مع الموضة دورا اساسيا في اختيارات المستهلك الزامبي. تتمتع المنتجات المصرية الجلدية بسمعة جيدة للغاية لدي شرائح عديدة من المستهلكين الزامبيين، خاصة بالنسبة للنساء، الذين يبدون اعجابهم بالمنتجات الجلدية المصرية لاسيما حقائب اليد
التاريخ
26 مارس, 2018
الدولة
زامبيا
المجال
صناعة الجلود