بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية حول سوق السيراميك والادوات الصحية فى المانيا
نبذة مختصرة
تھدف هذه الدراسة الوقوف علي الفرص المتاحة للمنتجات المصرية من منتجات السيراميك والأدوات الصحیة في المانیا وحجم السوق والتجارة الخارجية للنفاذ لھذا السوق الھام، حیث تحتل ألمانيا المرتبة الثانية عالمیاً بعد الولایات المتحدة في استیراد السيراميك والأدوات الصحیة بقیمة واردات بلغت نحو ١٫٦ مليار یورو خلال عام ٢٠١٧، وكذا في ظل وجود قطاع انتاجي كبیر في مصر یعمل في مجال إنتاج وتصدير تلك المنتجات حیث أظهرت الاحصاءات الرسمية الألمانية أن إجمالي الصادرات المصریة من ھذه البنود إلى ألمانيا بلغ نحو ٤١٫٦ ملیون یورو خلال عام2017 الأمر الذي نسعى من خلال ھذه الدراسة لاستكشاف فرص وامكانات النهوض بأرقام ھذه الصادرات. وتؤكد الدراسة ان هناك فرص حقیقیة لزيادة صادراتنا من السيراميك والأدوات الصحية للسوق الالماني، وتشیر الي ضرورة مضاعفة الجھود الترويجية للشركات المصریة وبشكل خاص المعارض المتخصصة، ویقترح في ھذا الشأن ادراج أحد المعارض الھامة التي يتم أقامتها سنويا في المانیا في ھذا القطاع على قائمة المشاركة المعارض السنوية التي تنظم المشاركة فیھا جمعية المصدرين المصریین. - الاهتمام بدراسة السوق الألماني عن قرب ، وتمثل زيارات العمل للشركات المصریة المھتمة بالسوق الألماني احد أھم الأدوات للترويج للمنتج المصري.
التاريخ
25 مارس, 2018
الدولة
ألمانيا
المجال
الأدوات الصحية