بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


تقرير تسويقي عن سوق المكانس الكهربائية والبوتاجازات وسخانات الغازوالكهرباء بدولة الامارات
نبذة مختصرة
تحتل الإمارات المركز الأول في الإنفاق الإعلاني على مستوى الدول العربية والذي وصل إلى 1,45 مليار دولار خلال عام 2011 متقدمة بذلك على السعودية (1,28 مليار دولار ) وتتمثل الوسائل الاعلانية المستخدمة في الإمارات فيما يلي بالترتيب : الاعلانات التليفزيونية ، اعلانات الصحف ، اعلانات المجلات ، اعلانات الاذاعة ، اللافتات الاعلانية الخارجية ، اعلانات السينما. وتعرض الاجهزة المنزلية بمحلات متخصصة أو بالهايبر ماركت. تشكل الإعلانات أهم الأساليب الترويجية المتبعة في الإمارات للترويج للاجهزة المنزلية وخاصة في الصحف.
التاريخ
5 فبراير, 2013
الدولة
الإمارات العربية المتحده
المجال
الأجهزة الكهربائية والإلكترونية